الجمعة، 12 فبراير 2016

و قالت الاسطورة 2

تقول الاسطورة ان ثلاثة اشقاء ماتوا اثنان فى عمر الشباب و طفل احدهم صالح و الاخر طالح و الطفل لم يبلغ الحلم بعد و عندما سالوا الرب اين يسكنون قال الرب الصالح سيدخل الجنة و الطالح سيدخل النار اما الطفل فسيكون فى موقع بين الاثنين و هنا اعترض الطفل فلقد توفتنى يارب فى سن صغيرة و ربما لو كبرت فقد اكون شابا صالحا مثل اخى و هنا صرخ الشاب الطالح و انا ايضا معترض فربما يارب لو كبرت ربما كنت قد تبت و اصبحت صالحا و لكنك لم تتركنى و لربما ارتكب اخى العديد من السيئات و اصبح موجودا هنا فى النار فقال الرب انا ربكم و انا الذى خلقتكم و انا اعرف ان الطفل لو كبر سيكون طالحا و كان سيدخل النار و هنا انبرى الثلاثة طالما يارب تعرف ما سيحدث لنا و هو مقرر علينا فلماذا ستحاسبنا و هكذا تستمر المجادلة و تقول الاسطورة ان الانسان خلق على المجادلة حتى مع الرب

ليست هناك تعليقات: